للتعريف بالكتاب الأمازيغي..المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية يشارك في معارض جهوية للكتاب

0

 

 

Sante

إعلام تيفي/ متابعة

أعلن المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية مشاركته في المعارض الجهوية للكتاب التي تنظمها مختلف المديريات الجهوية لوزارة الثقافة، وذلك في إطار مجهوداته الرامية للتعريف بالكتاب الأمازيغي.

 

وأوضح بلاغ للمعهد اليوم الخميس، أن هذه المشاركة تندرج في نطاق الشراكة التي تجمعه بوزارة الشباب والثقافة والتواصل، وتنفيذا لسياستها الرامية إلى النهوض بمجال الكتاب والقراءة العمومية.

 

وبعدما أشار إلى مشاركته في المعرض الجهوي الثاني عشر للكتاب لجهة بني ملال خنيفرة بمدينة خنيفرة (من 27 أكتوبر إلى 01 نونبر الجاري)؛ قال المعهد إنه سيشارك في المعرض الجهوي الحادي عشر للكتاب لجهة الرباط سلا القنيطرة بمدينة مشرع بلقصيري (من 12 إلى 17 نونبر الجاري)، والمعرض الجهوي الحادي عشر للكتاب لجهة الداخلة ـــ وادي الذهب بمدينة الداخلة (من 25 إلى 30 نونبر الجاري).

وأضاف المصدر ذاته أن الأمر يتعلق أيضا بالمعرض الجهوي الثاني عشر للكتاب لجهة العيون الساقية الحمراء بمدينة بوجدور (من 03 إلى 08 دجنبر المقبل)، والمعرض الجهوي الرابع عشر للكتاب والقراءة لجهة سوس ماسة بمدينة تيزنيت (من 10 إلى 20 دجنبر المقبل)، والـمعرض الجهوي الحادي عشر للكتاب لجهة مراكش-آسفي بمدينة آسفي (من 22 إلى 27 دجنبر المقبل).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.