فيديو حصري وحقائق جديدة على لسان ملاك البيت الذي يكتريه الأخوين ميكري

0

برعلا زكريا_إعلام تيفي

في تصريح هو الأول منذ ظهور النزاع حول البيت الذي يكتريه الأخوين ميكري بحي الوداية بالرباط، قالت مقربة من مالكة المنزل بأن القانون يجب أن يأخذ مجراه عبر تطبيق الحكم الصادر والذي يقضي بالإفراغ، وبأن المسألة لا علاقة لها بكون مالكة المنزل بنت وزير سابق أو من عامة الشعب.

وبخصوص السومة الكرائية للمنزل المتنازع عليه توضح المتحدثة بأنها لا تتجاوز مبلغ 500 درهم منذ سنوات عديدة، كما أن صاحبة المنزل والتي اشتهرت ب “بنت الوزير” في حاجة ماسة للعقار الذي تمتلكه قصد السكن.

تصوير : نعمان نيني

وتفيد المتحدثة بأن ما يروج في وسائل الإعلام حول تعريض عائلة ميكري للتشرد غير صحيح، حيث تثبت الوثائق بأنهم يمتلكون أصول عقارية بكل من أكدال وحي النهضة وسلا الجديدة.

وأفادت مصرحة ثانية بأن كل ما قاموا به في سبيل استرجاع المنزل هو عبر القانون من خلال توكيل محامية ذات سمعة طيبة بعيدا عن الادعاءات باستغلال النفوذ أو تقديم رشاوي، وتضيف المتحدثة بأنهم سيتابعون كل من قام بالتشهير بصاحبة المنزل وإطلاق مغالطات عبر وسائل الإعلام.

هذا وقد استقبل وزير الثقافة والتواصل محمد بنسعيد أمس الجمعة الإخوان ميكري، كما انتشرت القضية على نطاق واسع وشغلت الرأي العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.