رحاب..حزب الوردة حقق الكثير في ظل القيادة الحالية وإذا ما جدد الاتحاديون الثقة فيها مرة أخرى فستكون تلك إرادتهم

0

إعلام تيفي-الرباط 

أعلنت حنان رحاب عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي، أن نجاح وتقدم الحزب، كان بجهود القيادة الحالية والعمل الجماعي لمناضليه ومناضلاته.

وتابعت المتحدثة “استطعنا بالعمل الذي قامت به القيادة الحالية وبالعمل الجماعي الانتقال من المرتبة السادسة إلى المرتبة الرابعة في انتخابات الثامن شتنبر 2021، ما أدى إلى توفرنا على فريقين برلمانيين بمجلس النواب والمستشارين، ورئاسة مجموعة من الجماعات الترابية، وكذا المجالس الإقليمية، مع الوجود المهم في تشكيلة المجالس الجهوية والغرف المهنية”.

وتابعت المتحدثة في تصريح لموقع “إعلام تيفي” أن تطوير نتائج الانتخابات لحزب الاتحاد الاشتراكي بنسبة 70 في المائة كان نتاجا لعمل جماعي كبير، مشيرة إلى أنه في الوقت الذي حصل فيه حزب العدالة والتنمية على 13 مقعدا بمجلس النواب، حصل حزب الاتحاد الاشتراكي على 34 مقعدا.

وبشأن تنظيم المؤتمر الوطني الحادي عشر، الذي سيتم انعقاده بعد غد الجمعة على مدى ثلاثة أيام، أكدت رحاب أنه تم الانتهاء من تجهيز 12 منصة جهوية مخصصة لمنتدبي الجهات، قصد متابعة أشغال المؤتمر بصفة حضورية.

وفي هذا الشأن دعت المتحدثة القيادة الحالية للاستجابة لنداءات مكونات الحزب قائلة: “على الأخ ادريس لشكر أن يستجيب لنداءات المناضلين والمناضلات، لنداء المنتخبين والمنتخبات، لنداءات أعضاء المكتب السياسي الذين قادوا معه هذه الفترة، ولنداءات كل المؤتمرين والمؤتمرات التي سيعبرون عنها”.

وأكدت رحاب أنه إذا ما صادق الاتحاديون على ترشح لشكر للكتابة الأولى، فستكون تلك إرادتهم التي سيعبرون عنها خلال هذا المؤتمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.