رسميا.. عزيز البدراوي رئيسا لنادي الرجاء خلفا لأنيس محفوظ

0

إعلام تيفي : الدار البيضاء

انتخب يومه الخميس 16 يونيو الجاري عزيز البدراوي، رئيسا لنادي الرجاء الرياضي خلفا للرئيس السابق أنيس محفوظ، خلال الجمع العام الاستثنائي المنعقد في أحد فنادق العاصمة الإقتصادية الدار البيضاء.

فمن يكون عزيز البدراوي الرئيس الجديد للرجاء؟

يعتبر عزيز البدراوي الحاصل على شهادة الماجستير التطبيقية في إعداد التراب من جامعة محمد الخامس بالرباط من رجال الأعمال والشخصيات البارزة في المغرب، وتعتبر شركته ” أوزون” من بين أحسن الشركات الرائدة وطنيا وعربيا وإفريقيا حيث لها فروع في العديد من الدول كمالي، السودان وغيرها وتضم أكثر من 1300 آلة لجمع النفايات، والتي حولها الى هولندينغ اختار له إسم “ZAZIA HOLDING”، تيمنا بإسم والدته، جمع فيه 37 شركة وتشغل حاليا أكثر من 10 آلاف شخص.

وإلى جانب إدارته لكبرى شركات النظافة في الوطن العربي وإفريقيا، فالسيد البدراوي سبق له أن اشتغل مسؤولا عن مكتب الدراسات المتخصصة في البيئة  لمدة 4 سنوات، وترقى أيضا في مجموعة من المناصب في مجال الإدارة والتدبير في المغرب وفرنسا وألمانيا حيث اكتسب تجربة كبيرة في هذا المجال.

وسيكون الرئيس الجديد للرجاء الرياضي مطالبا بإخراج الفريق الأخضر من أزمته المادية، والتعاقد مع لاعبين مميزين في الميركاتو خصوصا أن جماهير الفريق متعطشة إلى الألقاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.