البدراوي : أُنهكت وأفكر في الرحيل عن الرجاء

إعلام تيفي

0


قال عزيز البدراوي، رئيس المكتب المديري للرجاء الرياضي لكرة القدم، إن الكثير من الأمور في تسيير النادي أنهكته بدنيا وذهنيا وفكريا، في الأشهر الـ3 الأخيرة، مشددا على أنه يفكر في مغادرة النادي.
لم يخف عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، معاناته الإرهاق من ضغوطات التسيير في نادي الرجاء الرياضي، منذ صعوده إلى الرئاسة في 16 يونيو 2022، مشيرا إلى أن حب جماهير النادي له هو السبب الذي يجعله يقاوم “الفيروسات والميكروبات والضغوطات”.

Sante

وقال البدراوي، في ندوة صحفية، خلال تقديم المدرب الجديد للنادي، التونسي منذر الكبير، السبت 24 شتنبر 2022: “أتحمل مسؤوليتي في التعاقد مع المدرب منذر الكبير، أنا وحدي من يتحمل المسؤولية، وليس هناك أي لجنة تقنية أو إدارية وراء التعاقد مع المدرب، وأريد أن أقول، إنه منذ قدومي إلى النادي، قمت بالكثير من الأمور أنهكتني بدنيا وذهنيا وفكريا”.

وفي السياق ذاته أضاف البدراوي: “حتى في مقاومتي للتشويش والميكروبات والفيروسات أُنهكت كثيرا لدرجة أني أفكر في الرحيل (نمشي بحالي)، والله العظيم لولا جمهور النادي، والحب الذي ألقاه منهم، يوميا، لكنت رحلت، هذا الحب الذي ألقاه منهم هو الذي يجعلني أستمر في المقاومة”.

وفي السياق ذاته، وجه البدراوي رسالة إلى جماهير النادي، قائلا : “أقول للجماهير، التفوا حول فريقكم، وأقسم بالله، إذا توقف الجمهور عن دعم النادي، سأضع المفاتيح جانبا وأتنحى عن الرئاسة قبل نهاية الموسم، هذا الكلام سيفرح تلك الميكروبات التي تنتظر مني ذلك، ولكن هذا هو واقع الحال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.