هؤلاء أبرز الغائبين عن لائحة الركراكي بمونديال قطر

إعلام تيفي

0

كما هو متوقع ، كشفت قائمة وليد الركراكي لكأس العالم قطر 2022 عن غياب مجموعة من اللاعبين الذين مثلوا الفريق الأول سابقًا في المباريات الأخيرة.

ويوجد اللاعب أيوب الكعبي، مهاجم بهاتاي سبور التركي، ضمن أبرز الغائبين عن المنتخب، والذي سبق له المشاركة ضمن منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، إضافة إلى سفيان الرحيمي، لاعب العين الإماراتي واللاعب السابق في صفوف الرجاء الرياضي.

وينضم إلى لائحة الغائبين الأخوان لاعبا نادي فيرينتسفاروشي المجري، كلا من ريان مايي بمركز الهجوم، وسامي مايي بمركز الدفاع، والذين سبق أن حملا قميص الأسود بالمنافسات الأخيرة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وإلى جانب هؤلاء يوجد اللاعب يونس بلهندة متوسط ميدان أضنة دمير سبور التركي، الذي تم استدعاؤه من طرف وليد الركراكي خلال المقابلات الودية التي أجراها المنتخب مع كل من منتخبات مدغشقر والشيلي وبارغواي.

وينضاف إلى لائحة الغائبين أنس الزنيتي، حارس الرجاء الرياضي، الذي أشار الركراكي إلى إمكانية حضوره في حال تعرض أحد الحراس للإصابة.

بالإضافة إلى غياب اللاعب منير الحدادي، مهاجم إشبيلية الإسباني، بالرغم من تصريحاته التي أبدى فيها أمله بالمشاركة إلى جانب المنتخب في المونديال.

وينضاف إلى لائحة الغائبين ممن مثلوا المنتخب خلال الفترة الأخيرة كل من سفيان علكوش، وأيمن برقوق، وعادل تاعرابت.

إلى جانب هؤلاء يوجد اللاعب فيصل فجر، الذي بالرغم من عدم المناداة عليه من طرف الركراكي من قبل، إلا أنه سبق أن أعلن رغبته تمثيل المنتخب واستعداده لتقديم خدماته لمنتخب بلاده.

ومن جانب أخر، استمر غياب المهاجم المغربي، يوسف العربي، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، الذي عبر في تصريحات أخيرة عن استعداده لتمثيل المنتخب الوطني، وأنه سيشجع الفريق في حال لم تتم المناداة عليه.

وشملت بالمقابل لائحة وليد الركراكي مفاجأت أبرزها عودة المهاجم عبد الرزاق حمد الله، وتواجد اسم المدافع بدر بانون، إضافة إلى الصابيري عبد الحميد، وبلال الخنوس ووليد شديرة.

ووقعت اختيارات وليد الركراكي في حراسة المرمى على كل من ياسين بونو ومنير المحمدي ورضى التكناوتي.

واستقر اختيار الركراكي في مركز الدفاع على أشرف حكيمي، ونصير مزراوي، ونايف أكرد، والعميد رومان سايس، وأشرف داري، وجواد الياميق، ويحيى عطية الله، وبدر بانون.

وفي خط الوسط اختار الركراكي كل من سفيان أمرابط، وعبد الحميد الصابيري، وسليم أملاح، وعز الدين أوناحي، وبلال الخنوس، وكذا يحيى جبران.

أما في الهجوم يحضر في لائحة الركراكي كل من حكيم زياش، وسفيان بوفال، وأمين حارث، وعبد الصمد الزلزولي، وزكرياء أبوخلال، وإلياس الشاعر، ويوسف النصيري ، ووليد شديرة، وأخيرا عبد الرزاق حمد الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.