الركراكي لصحفي كرواتي: أنتم المرشحون للفوز غدا لديكم نجوم عالميون وأنتم وصيف بطل العالم لديكم كل شيء للإبداع

إعلام تيفي

0

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي إن كرواتيا “لديها كل شيء لتبدع في مباراة الغد، وهي بالتأكيد مرشحة للفوز في المواجهة التي ستجمعها مع منتخب أسود الأطلس، وذلك في رده على سؤال وجهه صحفي كرواتي بندوة نظمت اليوم الثلاثاء بقطر.

Sante

وقال الركراكي ردا على سؤال تدور رحاه حول توقعات قائد المنتخب المغربي للمباراة أمام كرواتيا “أنتم المرشحون للفوز غدا، لديكم نجوم عالميون، وأنتم وصيف بطل العالم، لديكم كل شيء للإبداع؛ لكننا بدورنا لنا مؤهلات، وسنعمل على تقديم كل ما لدينا في اللقاء”.

وعن الطريقة التي سيختارها الأسود في مباراته الأولى أمام وصيف العالم: “نحن لا نلعب على الاستحواذ، فالكرة الحديثة تعتمد على النجاعة. ومثال ذلك أن الأرجنتين هزمت، على الرغم من أنها كانت مسيطرة على الكرة أمام السعودية”.

وأضاف الركراكي بالقول: “مباراة المغرب وكرواتيا ستكون تكتيكية وتقنية أيضا، وخط وسط الميدان سيكون مهما جدا في لقاء الغد”، مسجلا صعوبة المواجهة “سيلعب الطرفات على التفاصيل الصغيرة”.

وأكد الناخب الوطني، على جاهزية عناصر المنتخب المغربي، مؤكدا أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل انتزاع الفوز والتأهل لإسعاد المغاربة.

وقال الركراكي إنه واللاعبون لا يشغلون أنفسهم بباقي مباريات كأس العالم (أمام بلجيكا وكندا)، مبرزا أن المجموعة المغربية ساندت السنغال، معتبرا أنه كان بإمكانهم تقديم الأفضل أمام هولندا.

وواصل ربان “الأسود” بالقول: “نحن في مجموعة الموت، ونعرف إمكانياتنا، ولدينا لاعبون في المستوى، وأومن بأننا لن نكون فريقا سهل الخسارة”.

وعبر مدرب المنتخب المغربي عن سعادته بالدعم الجماهيري للأسود “البلاد كاملة معنا ونشكر الجماهير التي ستحضر لتشجيعنا”.

ونوه الركراكي بإمكانيات حكيم زياش “زياش لاعب رائع بالنسبة لي، لم تكن لديه الثقة في تشيلسي؛ لكن مع المنتخب لديه المعنويات، والثقة ستجعله من أحسن اللاعبين في العالم. ولقد شاهدتم هدفه الأخير أمام جورجيا، وأتمنى أن يعطي كل شيء للمجموعة غدا”.

وقال الركراكي إن الأجواء داخل المعسكر جيدة جدا، معتبرا أن الجميع سيتعاون ويقاتل من أجل تحقيق الأفضل، والشعب يجب أن يعلم أن الجميع سيقاتل، و”سوف نلعب بالعقل (باش كرواتيا مايربيوناش)، ولا نخاف من أحد”.

وبخصوص جاهزية سليم أملاح، أوضح مدرب المنتخب الوطني أن حضوره من عدمه أمام كرواتيا لن يؤثر على المنتخب؛ لأن المغرب يتوفر على مجموعة من اللاعبين، و”أي لاعب لديه بديل، والكل بخير”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.