مونديال .. تعادل المغرب وكرواتيا

إعلام تيفي

0

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع نظيره الكرواتي، بصفر لمثله، في مباراة جمعتهما، الأربعاء 23 نونبر 2022، في ملعب “البيت”، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.
ظهر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بمستوى مشرف في أولى مبارياته في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022” أمام نظيره الكرواتي، بل إنه كان قريبا من تحقيق الفوز، خاصة وأنه أتيحت له العديد من الفرص بواسطة لاعبيه حكيم زياش، يوسف النصيري، نصير مزراوي، سليم أملاح.

Sante

وحقق المنتخب المغربي أولى نقاطه في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، في انتظار مواجهة بلجيكا وكندا.

واعتمد وليد الركركي، مدرب المنتخب المغربي، في التشكيلة الرسمية، على كل ياسين بونو، أشرف حكيمي، نصير المزراوي، سفيان أمرابط، نايف أكرد، غانم سايس، حكيم زياش، عز الدين أوناحي، سليم أملاح، سفيان بوفال، يوسف النصيري.

في المقابل اعتمد زلاتكو داليتش، مدرب المنتخب الكرواتي، في التشكيلة الرسمية، على كل من، ليفاكوفيتش دومينيك، لوفرين، سوسا بورنا، جفارديول يوشكو، يورانوفيتش يوسيب، كوفاسيتش، لوكا مودريتش، بروزوفيتش، فلاسيتش، كراماريتش، إيفان بيريسيتش.

وانتهى الشوط الأول متعادلا صفر لمثله، وخلاله اعتمد المنتخب المغربي على الدفاع الكثيف، وسد جميع المنافذ أمام المنتخب الكرواتي الذي اعتمد على الكرات الطويلة.

واضطر وليد الركراكي إلى إجراء أول تغيير في الدقيقة الـ59، بإشراك اللاعب يحيى عطية الله مكان نصير مزراوي، الذي تعرض لإصابة بعدما سنحت له فرصة أمام مرمى المنتخب الكرواتي.

وأشرك وليد الركراكي اللاعب عبد الصمد الزلزولي، في الدقيقة الـ64، مكان زميله سفيان بوفال، كما أشرك اللاعبين عبد الرزاق حمد الله مكان يوسف النصيري، وعبد الحميد الصابيري مكان عز الدين أوناحي.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في الجولة الثانية لدور المجموعات، نظيره البلجيكي، يوم الأحد 27 نونبر 2022، انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا، بينما المنتخب الكرواتي يواجه نظيره الكندي، في اليوم ذاته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.