محسن مجهول يهدي ” حكيم الضرير” منزلا مجهزا بالناظور

إعلام تيفي

0

أهدى محسن مجهول، الأب الضرير حكيم الحمامي، اليوم الأربعاء، منزلا مجهزا بالكامل له ولابنتيه وزوجته، بعد نصف ساعة من هدم منزله، بعد الضجة الكبيرة التي أحدتثها قصته الحزينة في مدينة الناظور والنواحي، ورفض المحسن التعريف عن نفسه.

وشكر الحمامي، المحسن المجهول في لقاء صحفي معه، وقال إنه “بعد نصف ساعة من طردي تكلف محسن بشراء منزل لي، جعلها الله له قصرا في الجنة”، كما شكر الصحافة التي ” لولاها لما وصلت لهذا الشيء”.

وسبق أن أكد حكيم لحمامي، القاطن بالحي الجديد في أزغنغان، في أكثر من مناسبة بأنه مهدد بالتشرد مع زوجته وابنتيه، وذلك بعد صدور حكم قضائي يأمر بإفراغ منزله وهدمه بناء على شكاية وجهها ضده أحد جيرانه الذي يملك عقارات وعمارات بالمنطقة.

وأفاد لحمامي، أن حكم الإفراغ، انضاف إلى الحياة القاسية التي يعيشها إثر إصابته بالعمى وعدم قدرته على العمل وممارسة أنشطته اليومية، مضيفا أن المنزل الذي يقطنه منذ 2009 تبلغ مساحته 20 متر مربع.

واتهم الجار، الحمامي بإغلاق الممرات المؤدية إلى عقاراته، مما جعله يلجأ إلى القضاء لاستصدار حكم قضائي يأمر بهدم المنزل الذي يتوفر حكيم على ملكيته بعدما ورثته زوجته من والدها المتوفي.

وقالت “ميمونت”، زوجة الضحية، لوسائل إعلامية محلية، إنها أيضا فقدت بصرها على مستوى عين واحدة، مما جعل معاناتها تتضاعف، حيث تعمل في حقل ببوعرك من الرابعة صباحا إلى الثامنة ليلا، دون القدرة على توفير مصاريف تمكنها من التنقل اليومي إلى المحكمة ومكتب المحامي.

ولم تتمكن الزوجة من مواجهة المشتكي أمام المحكمة والإدلاء بالوثائق التي تثبت حقها في المنزل موضوع النزاع، الأمر الذي جعل المحكمة تصدر حكما غيابيا تأمر فيه بهدم المنزل وطرد القاطنين به إلى الخارج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.