برلماني يطالب بقوة من أجل فتح خط جوي بين مدينته والدوحة للسفر إلى المونديال !

إعلام تيفي

0

كتب النائب عادل دحوف من حزب الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب إلى وزير التربية الوطنية والتعليم الابتدائي والرياضة شكيب بن موسى بخصوص افتتاح طريق جوي بين مطار طنجة ابن بطوطة والدوحة. مشجعو النقل في منطقة طنجة-تطوان-الحسيمة ويلهمون المنتخب الوطني.

ويرجع ذلك إلى حقيقة أن وزارة التربية الوطنية والتعليم الابتدائي والرياضة قد وقعت اتفاقيات شراكة مع الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم والخطوط الملكية المغربية وتقوم بإعداد برنامج لتقديم أسعار تفضيلية للرحلات على النقل الجوي الوطني. المواطنون المغاربة يدعمون النخبة في البلاد في كأس العالم الذي أقيم في قطر ويوفرون رحلات يومية بين الدار البيضاء والدوحة تغطي كامل مدة هذا الحدث الرياضي العالمي.

عندما تأهل المنتخب الوطني إلى الدور الثاني من مونديال قطر ، قال نواب في البرلمان ، إنه أصبح من الضروري إنشاء جسر جوي بين مطار “ابن بطوطة” بطنجة ومطار الدوحة. لتشجيع المنتخب المغربي على مشجعي طنجة تطوان الحسيمة.

واستفسر الوزير عن الخطوات والإجراءات التي تعتزم الحكومة اتخاذها لفتح رحلة جوية بين مطار تندجاي ابن بطوطة والدوحة لنقل المشجعين في منطقة طنجة تطوان الحسيمة لتشجيع المنتخب الوطني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.