الديفا سميرة سعيد تطفئ شمعتها ال 65

إعلام تيفي

0

أطفئت المطربة المغربية سميرة سعيد شمعتها ال65 بعد سنوات حافلة بالإنجازات و الإخفاقات , وتقاسمت سميرة سعيد رسائل المعايدة والتهنئة التي توصلت بها من طرف محبيها على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

سميرة سعيد 65 سنة

كما حرص نجلها شادي النابلسي على معايدتها، بنشره صورة تجمعهما على حسابه الشخصي بمنصة “إنستغرام”، معلقا: “عيد ميلاد سعيد أمي، الكثير من الذكريات الرائعة معا إن شاء الله، أحبك”.

وانهالت مختلف التهاني على الصورة بهذه المناسبة من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لها الصحة والعافية، والتألق الدائم والنجاح ومعبرين عن حبهم لها.

يشار إلى أن أن آخر أعمال “الديفا”، أغنية بعنوان “يامي” التي أصدرتها شهر أكتوبر الماضي على منصة “يوتيوب”، وهي الأغنية الثامنة ضمن ألبومها الجديد “إنسان آلي”.

وكانت “الديفا”، قد نشرت على حسابها الرسمي بمنصة “أنستغرام”، صورة لإطلالتها على غلاف أغنيتها الجديدة “يامي”، إذ ظهرت بإطلالة شبابية ومختلفة.

يذكر أن سميرة فقدت الكثير من الأصدقاء والمقربين سنة 2022، بدءا بالموسيقار الراحل بهاء سلطان، الذي يعد بمثابة الصديق والمعلم في حياتها، آمن بها في البدايات وساهم بشكل كبير في بروز اسمها في الساحة الفنية العربية، مرورا إلى رحيل طليقها وأب ابنها مصطفى النابلسي خلال الفترة الماضية، إذ تجمعهما علاقة طيبة ومحترمة رغم الانفصال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.