خديجة أسد تغادر بعد صراع مع مرض السرطان

إعلام تيفي

0

توفيت، ليلة اليوم الأربعاء (25 يناير)، الممثلة المغربية القديرة #خديجة_أسد، بعد صراع مع مرض السرطان . ونقلت خديجة أسد، مساء اليوم، إلى مصحة خاصة بالدار البيضاء، قبل أن تغادرها إلى منزلها الأخير، .

خديجة أسد بعد صراع مع مرض السرطان

وقال الفنان رشيد الوالي، الذي أكد خبر وفاة خديجة أسد، في منشور على حسابه على انستغرام، “بلغني الآن خبر محزن جدا. وفاة الفنانة والمحبوبة خديجة اسد بالمستشفى بعد معاناة مع السرطان”.وأضاف الوالي: “لا أعرف ما أقول وكيف انعي خبر وفاتها، لأن خديجة أسد أكبر من أن أجد كلمة واحدة تفيها حقها.

سنين من العطاء رفقة زوجها، رحمها الله، اضحكتنا بأعمالها بروعة اسلوبها في التشخيص في فن التعامل، كان أخر عمل اشتغلت معها فيه هو قيسارية أوفلا والذي بالرغم من المرض الشديد لبت النداء وقامت بدور شرفي رائع”.

وتابع: “هي مثال لجيل من المغربيات القادرات على التوفيق بين الفن والأمومة والمسؤولية… ومن الممثلات اللائي ابدعن بالرغم من قلة الإمكانيات… أسعدت كل المغاربة في كل العالم، فجولاتها رفقة الفرقة المسرحية كانت لشهور تجول وتصول وتحصد الحب والاحترام في كل مكان. رحمها الله ورحم سعد الله وكل أموات المسلمين. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.يشار إلى أن الفنانة خديجة أسد وزوجها، الفنان الراحل عزيز سعد الله، عاشا قصة حب جميلة دامت لأزيد من 30 سنة، وشكلا ثنائيا فنيا مميزا ظل راسخا في أذهان وقلوب جل المغاربة، كما قدما عددا كبيرا من الأعمال المسرحية والتلفزية معا، من أشهرها سلسلة “لالة فاطمة”.يذكر أن زوجها الفنان عزيز سعد الله، رحل يوم 13 أكتوبر سنة 2020، عن عمر ناهز 70 سنة، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، بمدينة الدار البيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.