“الفنانة نعيمة بوحمالة: الحقيقة خلف إشاعة وفاتها وعودتها للأضواء الفنية”

إعلام تيفي

0

لقد انتشرت خلال الساعات الأخيرة شائعة مروعة على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة الفنانة الرائعة نعيمة بوحمالة. تم تداول هذه الشائعة على نطاق واسع من قِبَل الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير. ومن المصادر المطلعة لإعلام تيفي، تم تأكيد أن هذه الأنباء الكاذبة وعارية عن الصحة، وأن نعيمة بوحمالة بخير وفي حالة صحية جيدة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنانون لمثل هذه الشائعات المؤلمة، خاصةً عندما يغيبون عن الساحة الفنية لفترة بسبب مشاكل صحية أو أسباب أخرى. كان الفنان محمد الخلفي ضحية لنفس الشائعة مؤخرًا.

ومن المذكور أن نعيمة بوحمالة أعلنت مؤخرًا انضمامها إلى فريق عمل فيلم “البوز” الذي سيعيدها إلى الأضواء بعد غيابها لفترة من الزمن. بالإضافة إلى ذلك، تخطط لإنشاء قناة خاصة بها على منصة “يوتيوب”، حيث ستقدم سلسلة كوميدية مسلية بعنوان “ديكولاص” تحت إشراف المخرج الموهوب توفيق مرزاق. هدفها تحقيق استقلال مالي ومحاربة مشكلة البطالة.

لذا، يؤكد موقع إعلام تيفي أن نعيمة بوحمالة لا تزال على قيد الحياة وبصحة جيدة وتستعد للعودة إلى الساحة الفنية وتقديم مشاريع جديدة ومبتكرة لجمهورها الوفي. دعونا ننتظر بشوق لمشاهدة مواهبها المميزة في المستقبل القريب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.