بعد اكثر من 20 يوم عن زلزال الحوز محمد أوزين في زيارة لمراكش

إعلام تيفي

0

“بعد اكثر من 20 يوم عن زلزال الحوز محمد أوزين في زيارة لمراكش”

في يوم أمس الأحد، أثرى الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، محمد أوزين، خريطة أحداث مدينة مراكش بزيارة استثنائية إلى ساحة “جامع الفنا”. هذه الزيارة جاءت برفقة مجموعة من قيادات الحزب، وذلك من أجل الاطلاع على واقع السكان والتجار بعد الزلزال الذي هز بعض مناطق المملكة المغربية.

و أشار محمد أوزين إلى أهمية هذه الزيارة التفقدية، مؤكدًا في الوقت نفسه على الاختيار الدقيق للتوقيت، حيث تم تنظيم الزيارة بعناية لعدم التداخل مع جهود عمليات الإنقاذ والمساعدة. وقد منحت هذه الزيارة الفرصة للمواطنين المتضررين والجرحى للعودة إلى حياتهم اليومية.

وأضاف أوزين أنه خلال هذه الزيارة تم اتخاذ خطوات إنسانية وتفقد الوضع الميداني، وأن هناك تواصل دائم بين المنتخبين المحليين والسكان.

وشدد زعيم الحركة الشعبية على أهمية هذه الزيارة كرسالة قوية للجهات التي حاولت نشر أخبار كاذبة بهدف التشويش على المملكة، مؤكدًا في الوقت نفسه على وجود أجواء إيجابية في ساحة “جامع الفنا”، حيث شهدت المدينة الحمراء عودة النشاط الاقتصادي.

وفي الختام، أشار محمد أوزين إلى أن حزب الحركة الشعبية سيقدم في الأيام القادمة وثيقة للحكومة تضم مجموعة من الاقتراحات والسيناريوهات، تم اعتمادها استنادًا إلى توجيهات الملك محمد السادس. هذه الوثيقة تهدف إلى مراقبة وتقدير الوضع الراهن في المناطق المتضررة بعد الكارثة الطبيعية.

 

#مراكش #محمد_أوزين #زلزال #تفقد #الحركة_الشعبية #المغرب #تضامن #زيارة_رسمية #المساعدات #ساحة_جامع_الفنا #الاقتصاد #السكان #التجار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.