إنطلاق منطاد عملاق في مراكش: جهة مراكش آسفي تستعيد رونق السياحة بأفكار مبتكرة

إعلام تيفي

0

**”إنطلاق منطاد عملاق في مراكش: جهة مراكش آسفي تستعيد رونق السياحة بأفكار مبتكرة”**

مراكش، المغرب – في خطوة مميزة تعكس التفاؤل والإصرار على استعادة حيوية قطاع السياحة في جهة مراكش آسفي، قام السيد كريم قسي لحلو، والي المنطقة، صباح اليوم الخميس، بإطلاق منطاد عملاق في ساحة جامع الفنا بمراكش.

منطاد عملاق يروج للسياحة بمراكش

تأتي هذه المبادرة الجريئة ضمن حملة ترويجية تهدف إلى إعادة الإشعاع للسياحة في المدينة الحمراء، التي تأثرت بشكل كبير بالزلزال الذي ضرب مناطق مختلفة من المملكة. إن إطلاق المنطاد العملاق هذا يعتبر رمزًا لبداية جديدة ومبشرة لصناعة السياحة في المنطقة.

وأشاد السيد قسي لحلو بأهمية هذه الخطوة وأكد أنها تأتي في سياق جهود مستمرة لتعزيز السياحة وجذب الزوار إلى مراكش. وأضاف أن المنطاد العملاق سيكون جاذبًا للزوار وسيساهم في إعادة إحياء القطاع السياحي في المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الفعالية تمثل جزءًا من مجموعة من الأنشطة التي تهدف إلى الترويج للجذب السياحي في مراكش وتشجيع الزوار على استكشاف جمال وتراث المدينة.

إن إنطلاق المنطاد العملاق يشكل بداية جديدة ومشرقة لصناعة السياحة في جهة مراكش آسفي، ويسلط الضوء على التفاؤل والإبداع الذي يمكن أن يحدثه التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص في تعزيز هذا القطاع الحيوي.

 

#مراكش #السياحة #المغرب #ترويج_سياحي #السياحة_المستدامة #إنعاش_السياحة #الجذب_السياحي #التنمية_السياحية #زلزال #المنطاد_العملاق #الترويج_السياحي #السياحة_في_المغرب #مراكش_الحمراء #الزوار #الإصلاح_السياحي

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.