الأميرة للا مريم تدشن البازار الخيري للنادي الدبلوماسي: منصة تضامنية تجمع الثقافات في الرباط

إعلام تيفي

0

ل.شفيق/إعلام تيفي : الأميرة للا مريم تدشن البازار الخيري للنادي الدبلوماسي .

ترأست الأميرة للا مريم حفل تدشين البازار الخيري للنادي الدبلوماسي في المكتبة الوطنية للمملكة المغربية بالرباط. وخلال جولتها في البازار، قامت بزيارة أجنحة تعرض منتجات صناعة تقليدية محلية ودولية.

تضمن الحفل لقطة تذكارية جمعت الأميرة للا مريم مع أعضاء النادي الدبلوماسي. وعند وصولها، استقبلتها تشكيلة من القوات المساعدة قبل أن يحييها وزير الشباب والثقافة والتواصل ووزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة ووالي جهة الرباط-سلا-القنيطرة وعدد من المسؤولين المحليين والدوليين.

البازار الخيري للنادي الدبلوماسي يعد تقليدًا مهمًا وجزءًا من الحياة الاجتماعية للعاصمة منذ أكثر من 30 عامًا، حيث يشكّل منصة لتحقيق الأهداف النبيلة للنادي من خلال دعم الفئات المحتاجة.

هذا البازار يجمع بين عقيلات رؤساء البعثات الدبلوماسية وممثلي المنظمات الدولية، يهدفون لتقديم المساعدة للفئات الهشة ودعم المنظمات غير الحكومية التي تعمل في مجالات التربية والصحة والتنمية لصالح المرأة في الوسط القروي.

هذا الحدث هو وسيلة فعّالة لجمع الموارد المالية اللازمة لدعم هذه المنظمات والمبادرات الخيرية، كما يُعدّ منبرًا لعرض وبيع مجموعة متنوعة من المنتجات المحلية والعالمية.

تشهد هذه النسخة مشاركة واسعة من مختلف البلدان والمنظمات الدولية التي تقدم منتجات تمثل مختلف القارات، كما تساهم في دعم تعاونيات نسائية مغربية وتعزيز دور المرأة في عملية التنمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.