بالفيديو..عبد اللطيف حموشي يتجول بسور المعكازين تحول في قيادة الأمن نحو التواصل والتقارب الجماهيري

إعلام تيفي

0

عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني، خلق حدثاً لافتاً مساء أمس في طنجة، حيث ظهر يتجول في منطقة سور المعكازين السياحية، موجهاً رسالة قوية من خلال تفاعله غير المألوف والملفت مع المواطنين بطنجة، دون الالتفافات الرسمية المعتادة. كانت تلك الخطوة غير المتوقعة تجاه الاقتراب من الناس والتفاعل الوثيق معهم في ساحة عامة أمراً يعكس صورة جديدة تماماً عن مفهوم القيادة الأمنية.

بينما كان يتجول في أحد أشهر الأماكن السياحية بالمدينة، وجد حموشي نفسه محاطاً بالمواطنين الذين لم يترددوا في التقاط الصور معه، مما أضفى جواً من التواصل الحقيقي والتقارب بين السلطات الأمنية والمجتمع. وقد انتشرت تلك اللحظات الثمينة بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى تفاعل إيجابي كبير من قبل الجمهور.

يأتي هذا الظهور الغير مألوف لحموشي، في إطار استعدادات المدينة لاستضافة المؤتمر السابع والأربعين لقادة الشرطة والأمن العرب، حيث يبدو أن هذه الخطوة تأتي لتؤكد على أهمية التواصل المباشر بين السلطات الأمنية والمجتمع، وتحقيق روح التفاهم والتآلف بين الجميع.

تصرف حموشي يعكس رؤية جديدة في التعامل مع الجمهور، وقد يكون له تأثير كبير على طريقة تفاعل السلطات الأمنية في المستقبل. إن هذا الخطوة الجريئة تعزز مفهوم القيادة الحديثة التي تعتمد على التواصل والتقارب مع المجتمع، وتبرز أهمية بناء جسور الثقة والتفاهم بين السلطات والمواطنين.

من المتوقع أن يكون لهذا الحدث اللافت تأثير إيجابي على صورة القيادة الأمنية والتواصل مع الجمهور، وقد يشكل بداية لنهج جديد في تفاعل السلطات الأمنية مع المجتمعات التي تخدمها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.