المنتخب الجزائري يحصد تعادله الثاني على التوالي في كأس أمم أفريقيا

إعلام تيفي

0

في لقاء لاهب أقيم على أرض ملعب “السلام” في بواكي، تبادل منتخب بوركينا فاسو ونظيره الجزائري اللكمات في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من كأس أمم أفريقيا توتال إنيرجيز لعام 2023. انتهت المواجهة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، في مباراة شهدت تألقًا وتقديمًا مميزًا من الطرفين.

في الشوط الأول، نجح منتخب بوركينا فاسو في التقدم بهدف سجله اللاعب محمد كوناتي في الدقيقة 45’+3، وقد تم التحقق من صحة الهدف بعد اللجوء إلى تقنية الفار. ورغم محاولات المنتخب الجزائري لتعديل النتيجة، إلا أن الشوط الأول انتهى بتقدم الفريق البوركينابي.

وفي الشوط الثاني، عادت الأمور لتصبح أكثر إثارة، حيث نجح بغداد بونجاح منتخب الجزائر في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51. لكن فرحة الجزائر لم تدم طويلاً، حيث أحرز بيرتراند تراوري هدف التقدم لبوركينا فاسو من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

رغم محاولات الجزائر في الوقت البديل لتعديل النتيجة، إلا أن بغداد بونجاح قلب الطاولة في الدقيقة 90’+5 بتسجيل هدف التعادل الثاني. بهذه النتيجة، يتصدر منتخب بوركينا فاسو المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب الجزائر المركز الثاني بنقطتين.

تظهر هذه المباراة الحماس والمنافسة الشديدة في كأس أمم أفريقيا 2023، حيث يتطلع الجماهير لمزيد من المباريات المثيرة والنتائج المفاجئة في هذه البطولة المثيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.