“الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تجدد الثقة في وليد الركراكي بعد الإقصاء المبكر من كأس أمم إفريقيا”

اعلام تيفي

0

“الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تجدد الثقة في وليد الركراكي بعد الإقصاء المبكر من كأس أمم إفريقيا”

 

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأييدها وثقتها الكاملة في الناخب الوطني وليد الركراكي، عقب الإقصاء المفاجئ للمنتخب المغربي من كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها ساحل العاج.

ووفقًا لبيان صادر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإنه تم إجراء عدة اجتماعات تقييمية بحضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة، ووليد الركراكي، لمناقشة أداء المنتخب الوطني خلال البطولة، وتحديد الأسباب التي أدت إلى الإقصاء المبكر من البطولة.

 

وأشار البيان إلى أنه تم التركيز خلال الاجتماعات على تحديد نقاط الضعف التي ظهرت في أداء المنتخب المغربي، خاصة في المباراة الأخيرة أمام جنوب إفريقيا.

 

وأكدت الجامعة على أهمية استمرارية العمل مع وليد الركراكي، وتقديم كل الدعم والمساندة له، من أجل تحقيق النجاح في المنافسات القادمة، بما في ذلك تصفيات كأس العالم 2026 واستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها المملكة الصيف المقبل.

 

وأشار البيان إلى أن الجامعة قد شكرت الجماهير المغربية داخل الوطن وخارجه على دعمها الكبير للمنتخب الوطني، مشيرة إلى أن الجماهير تلعب دورًا مهمًا في دعم اللاعبين ورفع معنوياتهم خلال المباريات الرسمية.

 

وختم البيان بالتأكيد على أن كأس إفريقيا ستعود إلى الصيف بعدما تم تأجيلها بسبب سوء الأحوال الجوية التي يشهدها البلدان في فصل الشتاء، علما بأن المغرب سيستضيف النسخة المقبلة من البطولة في الصيف المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.