مؤتمر “البام”..ترقب تشكيل لجنة ثلاثية لقيادة الجرار بعد وضع وهبي للمفاتيح

0

إعلام تيفي

يرتقب كما سبق وألمح إليه الصحافي أشرف بلمودن في فيديو من سيقود الجرار؟ الذي تم نشره قبل يومين، أن يتم العمل على تشكيل لجنة تشرف على حزب الأصالة والمعاصرة.

وقد كشف القيادي البارز بحزب الأصالة والمعاصرة، سمير كودار، في تصريح إعلامي إثر افتتاح المؤتمر الخامس للحزب، أن خيار تشكيل لجنة تشرف على تسيير الحزب خيار وارد.

وأكد على أن بعض القيادات في الحزب تدافع عن هذا المقترح وهذا الطرح، مشيرا إلى أن الخطوة هي شيء جديد ومغاير عن السابق بالنسبة لقيادة “الحزب.

وفي الوقت الذي تتناسل فيه الأسئلة بخصوص من سيقود الحزب، وطرح عدد مهم من الأسماء، يبدو أن فاطمة الزهراء المنصوري التي يتنبأ البعض بقيادتها للحزب، تنأى بنفسها عن هذه المهمة في هذه المرحلة بالذات، كما أن بعض الأسماء بدت وكأنها متحفظة في هذا المؤتمر عن ترشيح نفسها للقيادة.

وحسب ما تم تسريبه فهناك إجماع بين المؤتمرين حول اللجنة الثلاثية لقيادة البام بعد طي صفحة عبد اللطيف وهبي الذي وضع مفاتيح الجرار ، وهو المقترح الذي سيعرض غدا للتصويت .
ووفق بعض المصادر المقربة فالمقترح المذكور سيعرض للمناقشة وللتصويت في المؤتمر، و أن اللجنة الثلاثية من المرتقب أن  تضم كلا من المهدي بنسعيد وفاطمة الزهراءا لمنصوري وسمير كودار .
وهو المقترح الذي سيتم الحسم فيه من طرف المؤتمرين، ويبدو أن الأمور قد حسمت منذ أيام، إلا أن تشكيل هذه اللجنة من شأنه أن يطرح عدة إشكاليات تتعلق بمدة وكيفية اشتغالها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.