خولة بنعمران : تطرح غمزة في لون “كناوي”

خولة بعمران
خولة بعمران
أفرجت الفنانة المغربية خولة بنعمران عن أحدث أعمالها الغنائية تحت عنوان “غمزة”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وجميع منصات الاستماع الموسيقي والبودكاست.
أطلقت خولة بنعمران، بعد أكثر من سنة من الغياب، عملا غنائيا مصورا جديدا، إذ تحاكي الأغنية، التي اختارت لها بنعمران عنوان “غمزة”، التراث المغربي الكناوي، من خلال كلماتها وألحانها الكناوية أيضا.

وتقول خولة بنعمران، في تصريح: “أغنية غمزة مغربية كناوية مائة في المائة، فعلى خلاف أعمالي المغربية السابقة التي استلهمت معظمها من الأغاني التراثية الجبلية، اخترت في “غمزة” اللون الكناوي، إذ حاولت أن أبرز جمال هذا اللون الموسيقي العريق”، مضيفة: “أنا احاول دائما أن أحافظ على هويتي المغربية في أعمالي الغنائية، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب جمهوري”.

وعن غيابها لأكثر من سنة، تقول خولة: “النجاح بالنسبة إلي لا يقاس بكثرة الإنتاجات، وإنما بجودتها، يمكنني أن أصدر أغنية جديدة كل ثلاثة أشهر، إلا أنني أفضل الإشتغال بتأن وأخذ الوقت الكافي لإنتاج أغنية ترقى لذوق جمهوري.

وأضافت: “غير هذا، أنا أم وزوجة، وأحاول دائما أن أوفق بين حياتي الأسرية والفنية”.

وتعاملت بنعمران من خلال “غمزة”، مع الشاعر كومري مصطفى الذي تكلف بكتابة كلمات الأغنية، فيما عادت الألحان لآدم جلولي، بينما حمل توزيع الأغنية توقيع رشيد محمد علي، أما مشاهد الفيديو كليب فتم تصويرها بمدينة تطوان تحت إشراف المخرج حمزة اليملاحي.

ويشار إلى أن آخر أعمال خولة بنعمران الغنائية كانت “كوفر” للأغنية المغربية “زين الجبل”، التي أصدرتها عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وحققت نسب مشاهدة عالية تجاوزت التسعة ملايين مشاهدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى