استقبال حار وضيافة مغربية.. بعثة اتحاد العاصمة الجزائري تجد ترحيباً مميزاً في وجدة

استقبلت الساحة الرياضية المغربية بأجواء من الود والترحاب بعثة نادي اتحاد العاصمة الجزائري اليوم بمطار وجدة، حيث كان في استقبالهم عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، ورئيس نادي نهضة بركان.

وجاء هذا الاستقبال كجزء من التعاون الرياضي بين البلدين الشقيقين، حيث أعلن بلقشور أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وضعت مركزها الفدرالي بالسعيدية تحت تصرف النادي الجزائري لإجراء تدريباتهم.

وأكد بلقشور أن هذا القرار يأتي في إطار التعاون الرياضي والأخوي بين البلدين، وأن الجامعة المغربية لكرة القدم ستواصل دعمها وتقديم يد العون لفرق الجوار.

ويأتي هذا الاستقبال الحار كرسالة إيجابية تحملها السلطات المغربية والمؤسسات الرياضية، تؤكد على العلاقات الطيبة والروح الرياضية بين البلدين، وتعزز مفهوم الاحترام المتبادل والتضامن في المجال الرياضي.

وفي هذا السياق، قدّمت السلطات المغربية وجماهير نادي نهضة بركان استقبالًا مميزًا لبعثة النادي الجزائري، حيث تمتع اللاعبون بالضيافة المغربية وتقديم التمور والحليب كتحية واستقبال لهم.

https://www.instagram.com/reel/C6O5FG_PRci/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

وتجسد هذه المبادرة الرياضية العميقة قيم الأخوة والتضامن بين الشعوب، وتسليط الضوء على الجانب الإيجابي للعلاقات الرياضية بين البلدين، في زمن تحتاج فيه المنطقة إلى المزيد من التكاتف والتعاون لتحقيق التطور والازدهار في جميع المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى