زيارة نائب رئيس نادي إشبيلية للمغرب: تعزيز الروابط الرياضية والثقافية

زيارة نائب رئيس نادي إشبيلية للمغرب: تعزيز الروابط الرياضية والثقافية

في خطوة تعكس التزامها بتعزيز العلاقات الرياضية والثقافية، كشف نادي إشبيلية الإسباني عن زيارة نائب رئيسه، خوسي كاسترو، للمغرب خلال الأسبوع الماضي، على هامش مشاركة فريق أقل من 19 سنة في الدوري الدولي لأكاديمية محمد السادس.

وأوضح النادي الاندلسي في بيان له أن هذه الزيارة تعكس التزامه المستمر بتعزيز العلاقات مع المملكة المغربية، مشيراً إلى النجاحات التي حققها اللاعبون المغاربة مثل يوسف النصيري وياسين بونو ومنير الحدادي، والتي جعلته يرغب في التعمق أكثر في النسيج الثري لثقافة كرة القدم المحلية.

وأشار البيان إلى أن نائب رئيس النادي عقد اجتماعاً مع رئيس نادي الاتحاد الرياضي يعقوب المنصور ومحمد مهدي بنسعيد، كما التقى أيضاً بأمين بنجلون، نائب رئيس نادي سبورتينغ الدار البيضاء، وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا للسيدات.

وأكد النادي على أهمية أكاديمية محمد السادس كمركز لتكوين وإنتاج لاعبين من المستوى العالي، مشيراً إلى أنها تحمل قيمة عاطفية كبيرة بسبب السنوات التي قضاها فيها يوسف النصيري في تلك الأكاديمية والتي شهدت تكوينه ونموه كلاعب مميز.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة تعزز الروابط الرياضية والثقافية بين النادي الإسباني والمملكة المغربية، وتسهم في تعزيز التبادل الثقافي والرياضي بين البلدين، مما يعكس التزام النادي بتعزيز الروابط الدولية في عالم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى