حملة طبية لفائدة نزلاء السجن المحلي ببوعرفة

0

تنظم مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء بشراكة مع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ووزارة الصحة وهيئة جهة الشرق للأطباء وكذا مؤسسة الشرق لدعم الصحة والتعليم والعمل الاجتماعي، حملة طبية متعددة الاختصاصات لفائدة نزلاء السجن المحلي ببوعرفة، وذلك يوم غد الأحد 22 دجنبر 2019، تحت شعار “نريدكم بصحة أفضل”.

وتأتي هذه الحملة الطبية في إطار التزام مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء بتفعيل اتفاقية الشراكة التي تجمعها والمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ووزارة الصحة في مجال تعزيز الرعاية والخدمات الصحية لفائدة نزيلات ونزلاء المؤسسات السجنية.

وتشمل هذه الحملة، حسب بلاغ لمؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، أزيد من 500 نزيلا، يستفيدون من مجموعة من الفحوصات والخدمات التطبيبية بفضل تعبئة 34 طبيبا أخصائيا في مجالات مختلفة، ويتعلق الأمر بالطب العام، وطب القلب والشرايين، وطب العيون، وطب أمراض الجهاز الهضمي، وطب أمراض الغدد، وطب أمراض الكلى والمسالك البولية، وطب أمراض الجهاز التنفسي، وطب الأمراض العقلية والنفسية، وطب الأمراض الجلدية وطب الأسنان، بالإضافة إلى توفير الأدوية للمرضى من النزلاء. كما يتخلل النشاط تمكين نزلاء السجن المحلي الأكثر هشاشة من مجموعة من الأغطية لمواجهة موجة البرد الحالية التي تعرفها المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.