أسرة فنانة مغربية تناشد عاهل قطر بالتدخل لإنقاذ ابنتها المعتقلة

إعلام تيفي

0

طلبت أسرة مغربية من العاهل القطري التدخل لإطلاق سراح ابنتها خلود العمادي الفنانة المغربية المعروفة في دول الخليج والتي كانت في سجن قطري منذ نحو شهرين.

Sante

قالت أقارب الفنانة المغربية خلود العمادي ، في تصريح صحفي ، إن شقيقتها مسجونة في أحد سجون قطر بعد اعتقالها بتهمة السب والإهانة والابتزاز التي تعتقد أن زوجها اختلقها. رجل الأعمال القطري المؤثر عبد العزيز سلمان عبد الغني.

وقالت متحدثة باسمها إن أقاربها الذين يحملون الجنسية البريطانية كانوا على علاقة زوجية بها قبل أن تتدهور علاقتها ، مما تسبب في إجهاضها العنيف وجميع وثائقها الدينية ، وحتى عقد الزواج فسخ ووقعت الفنانة الموقوفة في كمين نصبه لها زوجها القطري.

تدخل أقارب خلود العمادي لإنقاذ شقيقتها وحثوا الملك محمد السادس على نقلها إلى المغرب في أسرع وقت ممكن ، خاصة وأن كأس العالم في قطر كان قاب قوسين أو أدنى. أن التهم الموجهة للمعتقلين في الدول المشاركة في المونديال وفي بعض جوانب تنظيم هذا الحدث الرياضي العالمي ليست تهمًا خطيرة أو جناية سلب الحرية في كثير من دول العالم ؛ نظرًا لوجود زوجها.

شارك الفنان المغربي حورود العمادي في عدة مسلسلات قطرية وخليجية منذ دخوله عالم الفن عام 2015 ، منها مسلسل النور وعلم الجمر (2015). و “الحرب العائلية الأولى” (2016). كما شاركت في مسرحية “ديرة العز” على مسرح قطر الوطني عام 2017. بالإضافة إلى التمثيل ، انغمست في مجال الغناء وتسجيل الأغاني بألوان عراقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.